باسيت ترم

العلامات التجارية "باسيت" هي شركة أمريكية تأسست في عام 1947م، عندما قام وليام إي باسيت، بتحقيق حُلمه بتطوير مقص أظافر ذي جودة وتصميمٍ استثنائيين، باستخدام أساليب التصنيع الجديدة. كانت هذه بداية مجموعات منتجات ترم. واليوم نمت مجموعة المنتجات هذه لتشمل أكثر من 150 منتجاً عالي الجودة. وفي عام 1963م، انضم ويليام سي باسيت إلى الشركة وهو حاليا رئيس مجلس الإدارة. وقد كبرت "أسرة" باسيت بشكل ملحوظ على مر السنين لتشمل العديد من الموظفين المخلصين الذين أظهروا وفاءهم للشركة طوال حياتهم، ومنهم الرئيس الحالي، كريج فيني، الذي انضم إلى الشركة في عام 1978م. ولأكثر من 70 عاما ظل مقر شركة وليم إي باسيت في ولاية كونيتيكت، في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تشمل علامة ترم التجارية المُسجلة أكثر من 100 من أدوات الرعاية الشخصية التي يستخدمها الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم. ويتم تصنيع هذه المنتجات وفقا لمعايير الجودة الصارمة منذ عام 1947م.

وتتضمن مجموعة منتجات ترم، العلامة التجارية، عناصر للعناية بأظافر القدمين تحت اسم نيت فيت من إنتاج ترم، كما تحمل براءات اختراع تحت اسم إيزي هولد، من إنتاج ترم، المصممة لتلبية احتياجات العملاء الأكبر سناً. كما أن توسيع قاعدة العلامة التجارية لإرضاء المستهلكين يمُثل الأولوية للشركة، وفي هذا تشمل علامة ترم التجارية، حالياً، علامة ترم سلك لمستلزمات التجميل، وترم من لمستلزمات العناية بالرجل، التي تهدف لتلبية احتياجات الرجل، وخط أدوات الجمال المنزلية، الذي يشمل مجموعة أدواتٍ توفّر علاج منتجعات الصحة والجمال في المنزل.

© 2020 by HT MEDIA WORKS