إيفنفلو

على مدى ما يقرب من قرن من الزمان، ظلّت إيفنفلو رائدة، عالمياً، في تطوير منتجات رعاية الأطفال الرُّضّع والصغار المبتكرة. في البداية، كانت الشركة تُصنّع المنتجات المتعلقة بتغذية الأطفال. وفي عام 1995م، أُنشئت شركة إيفنفلو من خلال اندماج شركة إيفنفلو للمنتجات الخاصة بالصغار، مع شركة إيفنفلو للأثاث الخاص بالصغار (المعروفة سابقا باسم شركة كويستور للأثاث الخاص بالصغار).

ومن عام 1996م حتى عام 2014م، ظلت شركة إيفنفلو، مملوكة من قبل العديد من شركات الأسهم الخاصة، بما في ذلك كولبرغ كرافيس روبرتس وشركاهم، وسبالدينغ، وشركة جيري للمنتجات الخاصة بالأطفال (شعبة من شركة هوفي)، وهارفيست بارتنرز، ووستون بريسيديو. وفي عام 2012م، تم بيع كل من منتجات إيفنفلو للإرضاع بالقارورة، وللرضاعة الطبيعية، للسماح للشركة بزيادة التركيز على المنتجات الأكبر حجماً المخصصة للصغار؛ مثل مقاعد السيارات، وعربات الأطفال، والكراسي العالية، والمُنتجات المُخصصة لساحات اللعب ولنشاطات الأطفال.

واليوم، تعود ملكية شركة إيفنفلو، كاملةً إلى شركة قودبيبي الدولية القابضة المحدودة. وشركة قودبيبي الدولية هذه هي شركة منتجات مُعمرةٍ مُخصصةٍ للصغار، وهي مدرجة في القائمة الرئيسة لبورصة هونغ كونغ (1086: هونج كونج). تقوم المجموعة بتصميم وبحث وتطوير وتصنيع وتسويق وبيع عربات الأطفال، ومقاعد السيارات للأطفال، ومهاد الأطفال ودراجات الأطفال العادية والثلاثية العجلات، وغيرها من المنتجات المُعمرة الخاصة بالأطفال. ومن خلال مقرها الرئيسي في مياميسبورغ، في ولاية أوهايو، تعمل علامة إيفنفلو (وكذلك علامة إكسيرسوسر) في منطقة الأمريكتين ضمن نطاق شركة قودبيبي الدولية.

© 2020 by HT MEDIA WORKS