مونتاقن جينيس

وتهدف مونتاقن جينيس، التي تأسست في عام 1985م، على يد شخصٍ نباتي يُدعى قريق بوتشر، إلى إيجاد مُنتجات تترك الحد الأدنى من التأثير على جميع أشكال الحياة في كل مرحلة. وتحقيقا لهذه الغاية، تصنع

الشركة منتجات الزينة النباتية كلياً، والتي وافقت عليها جمعية النباتيين والاتحاد البريطاني لمناهضة تشريح الحيوانات الحيّة.

 

ومونتاقن جينيس عضو مؤسس في تحالف صناعة مستحضرات التجميل لرعاية الحيوانات، وهي لا تستخدم أي مواد خام تم اختبارها على الحيوانات. وكشركة عالمية، يوجد لديها سياسة لحقوق الإنسان وسياسةٌ لأخلاقيات العمل التجاري.

 

منذ تأسيس الشركة، كانت فلسفة الإدارة، دائماً، هي حماية البيئة، وظل شعار الشركة هو "الحفاظ على الطاقة وحماية الحيوانات والبيئة" وهو الشعار الذي يتبناه جميع من فيها.

وتهدف شركة مونتاقن جينيس إلى أن تصبح مكتفية ذاتياً من الطاقة المتجددة بنسبة 100٪، وهي حاصلةٌ، حالياً، على اعتماد آيزو 14001 الخاص بالتعامل مع البيئة، الذي يؤكد على تفكير جميع الموظفين في تأثير كل ما يقومون به، لضمان تقليل الأثر البيئي إلى الحد الأدنى، كلما كان ذلك ممكناً من الناحية التقنية، وهذا، دون أدنى شك، يعكس فلسفة الشركة. فعلى سبيل المثال، يتم تمزيق جميع الورق المستخدم في المكتب واستخدامه لحماية السلع الهشة أثناء نقلها. كما مُنحت مونتاقن جينيس جائزة ويلز للبيئة للشركات التي يعمل بها أقل من 50 موظفاً في عام 2001م.

مونتاقن جينيس هي شركةٌ لمنتجات التجميل، مقرها في باقلان إنيرجي بارك، في ساوث ويلز، بالمملكة المتحدة. وتباع منتجاتها في 82 دولة في جميع أنحاء العالم، وهي مدرجة في أكثر من 1000 سلسلة من سلاسل محلات البيع بالتجزئة العالمية الرئيسة. وتتركز الأعمال التجارية للشركة حول مجموعة من منتجات التجميل الطبيعية، مع كون أقنعة الوجه المنتج الرئيس، جنبا إلى جنب مع منتجات العناية بالقدم، ومنتجات الاستحمام، والعناية بالشعر ومنتجات العناية بالجسم، التي تُعبّأ في كيس للاستخدام مرةً واحدة.

© 2020 by HT MEDIA WORKS